منتدي اوفياء فلسطين


منتدي اوفياء فلسسطين شمعة لا تنطفي




 
الرئيسيةالتسجيلدخول
اهلا وسهلا بكم في منتدي اوفياء فلسسطين  نتمنا قضا اجمل وارق برفقتنا في المنتدى مع خالص التحيات ادارة الموقع عنوان التميز

شاطر | 
 

 عاصم عصام الدين في "ورطة" بعد اتهام يمس عقيدة رئيس نادي الهلال

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
جرح السنين


avatar

عدد المساهمات : 892
العمر : 28

مُساهمةموضوع: عاصم عصام الدين في "ورطة" بعد اتهام يمس عقيدة رئيس نادي الهلال   السبت أبريل 30, 2011 4:47 am

عاصم عصام الدين في "ورطة" بعد اتهام يمس عقيدة رئيس نادي الهلال


سلطان المالكي - سبق - الرياض: وقع الإعلامي السعودي عاصم عصام الدين في "ورطة" إثر اتهامه الأمير عبد الرحمن بن مساعد رئيس نادي الهلال، بأنه قال في تصريحات نقلتها عنه صحيفة "الرياضية": "سأجعل من نادي الهلال وحيا قرآنيا".

من جانبه، طالب الأمير عبد الرحمن بن مساعد، عصام الدين بإثبات اتهامه الذي وجهه له، ويمس عقيدته، وقال سموه: "سأقاضيه إن لم يثبت صحة كلامه".

وكان الإعلامي عاصم عصام الدين قد ذكر في حلقة مساء أمس من برنامج "خط الستة" الذي يبث على قناة أبو ظبي الرياضية، أن رئيس الهلال قال عندما ترأس النادي: "سأجعل من نادي الهلال وحيا قرآنيا"، وهو الحديث الذي زعم عاصم أنه جاء بالنص من صحيفة "الرياضية"، كما ذكر أنه سيثبت كلامه في الحلقة المقبلة من البرنامج.

وقال عصام الدين: من المفترض إذا كانت الصحيفة قد كتبت ولم يكن هناك نفي رسمي من الأمير، فعلي أن أصدق الصحيفة.

وأضاف: علي إثبات أنك قلت الكلام في الصحيفة أو كتب، وسآتي بالصحيفة، وإن لم يكن الحديث موجودا سأعتذر أمام الرأي العام وأعترف بخطئي، ومن حق الأمير عبد الرحمن رفع قضية علي إن لم أثبت هذا الكلام.
من جانبه، قال الأمير عبد الرحمن بن مساعد: إنه افتري عليه في البرنامج، ونسبوا إليه أنه قال: إنه سيجعل من الهلال وحيا قرآنيا.

وأضاف أن الأخ عاصم قال إنه سيثبت هذا الكلام، وإنه سيأتي بالصحيفة التي نشرت العبارة، وإذا صح نشرها ذلك سأرفع قضية عليها.

وأضاف: "أنا أحدثكم بصفتي رجلا مسلما افتري عليه، سواء من الصحيفة التي قرأها الأخ عاصم، وقال: إنها موجودة وسيأتي بها الأسبوع المقبل، أو أن الأخ عاصم ألقى بالكلام من غير أن يتثبت منه.

وأضاف: أريد أن أسأل أي واحد منكم، المشكلة موقفنا معروف من البرنامج، وبرنامجكم متابع ويسمعكم كل العالم العربي، وبناء على الثقة التي يتكلم بها الأخ عاصم، حتى لو قال وفقا للصحيفة، فإن أي شخص يسمع هذا الكلام سيقول إن عبد الرحمن بن مساعد دينه ضعيف أو عقله به خلل، فهل يعقل أن أي شخص في العالم يقول سأجعل من الهلال وحيا قرآنيا؟ وأشار إلى أن هذا الأمر مسيء له دينيا ولعائلته ولكل من يعرفه.

إلى ذلك، حصلت "سبق" على نسخة من صحيفة الرياضية التي تناقلها العديد من المواقع الإلكترونية وتثبت صحة كلام الأمير عبد الرحمن بن مساعد، حيث ذكر في الخبر الذي نشر في الصحيفة عام 2008 من قبل الزميل عبد الرحمن أبا العود، وهو الخبر الذي حمل عنوانا بالبنط العريض: "سأحـارب الظلـم... وأقــود الهـلال بـ "وحـي قرآنـي".

أما الفقرة التي استشهد بها الإعلامي عاصم عصام الدين, والمنشورة في صحيفة "الرياضية" وكانت على لسان عبد الرحمن بن مساعد، فهي: "وعن الأمور الأكثر تفصيلا بما يخص المعسكر، قال: التفاصيل توجد عند الأخ عادل البطي وسامي الجابر لأن فلسفة إدارتي من وحي قرآني وسأعطي كل لجنة صلاحية وسأحاسب المقصرين".




لمـــرســـلـــــة 0598196526

hema_2008_az@hotmail.com




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://awfia.ba7r.org
El king



عدد المساهمات : 3

مُساهمةموضوع: رد: عاصم عصام الدين في "ورطة" بعد اتهام يمس عقيدة رئيس نادي الهلال   السبت أبريل 30, 2011 1:37 pm

يسلموووو ابن الكوفيه على النقل والمتابعه

ولا تحرمنا من جديدك

تحياتى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
عاصم عصام الدين في "ورطة" بعد اتهام يمس عقيدة رئيس نادي الهلال
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدي اوفياء فلسطين :: قـَ‘ـسم إْلرٍيأضة-
انتقل الى: