منتدي اوفياء فلسطين


منتدي اوفياء فلسسطين شمعة لا تنطفي




 
الرئيسيةالتسجيلدخول
اهلا وسهلا بكم في منتدي اوفياء فلسسطين  نتمنا قضا اجمل وارق برفقتنا في المنتدى مع خالص التحيات ادارة الموقع عنوان التميز

شاطر | 
 

 وحشني شوف أصحابي وربعي والغلا مستور / كاملة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
جرح السنين


avatar

عدد المساهمات : 892
العمر : 28

مُساهمةموضوع: وحشني شوف أصحابي وربعي والغلا مستور / كاملة    الثلاثاء مايو 03, 2011 2:21 am


السلام عليكم
روايه رائعه قريتها بإحدى المنتديات....
وعجبتني كثير وقلت لازم نزلها لكم.......
طبعآ للكاتبة المتميزه.,,,,

وحيدة واهلي كثيرين


نبتدي بالروايه.........

.



البنات اللي القصه ترتكز على نهج واسلوب حياتهم ..
بنات حبوبات حيل ويطلق عليهمـ بثانويته الاولى شله المزايين (الجميلات) تجتمع فيهمـ كل صفات الدجهـ والهبال ..
غلا ::
أصغر أخوانها ..حلوها بشكل شعرها بني وطوله لنصف ظهرها مقطعته..عيونها مشاالله تخقق .. طالعها على جدتها .. جسمها مرهـ بنتوتي كيوت ..

مشاعل::
الثالثهـ بين اخوانها .. البنت الوحيدهـ .. شخصيتها قويه مايهمها من كان يكون ..حلوهـ تجنن.. شعرها أسود كثيف .. عيونها وساع ورموشها تذبح .. جمسمها طويلهـ شوي وشوي عريضهـ ..

دانه::
الثانيه عندها بس أخو واحد .. تجنن جممالها طفولي .. شعرها لونه رهيب وقصير ومقطعته .. عيونها لونها عسلي غامق .. ملقوفه مرزح..أجتماعيهـ بشكلــ ..يعيب عليها عصبيتها ..

عهد ::
البنوته الوحيدهـ .. ماعندها خوات وعندها اثنين اخوان .. توها متزوجهـ ولد عمها خالد .. تشابهـ لمشاعل كثير في الشكل بالشعر والبياض والطول والعيون .. حتى البنات يسألون عن صلهـ القرابهـ بينهم.. ـ

ريوف::

الوسط بين اخوانها .. شعرها بني ومقطع وقير أهي ودانه نفس القصه .. شكلها هبال.. أنفها حده سيف .. وعيونها بني.. وجسمها الكل منهبل فيه مخصر .. حساسه.. تحب ولد خالتها ..

شوق::

أكبر أخوانها .. أبوها متوفي .. جميله جدا.. عيونها لونها أسود ورموشها كثيفهـ .. في عيونها ومضه حزن الكل يسأل ها عنها ..شعرها لونه أسود وطويل على خالتها ولونهـ أسود مع عنابي من الله ..



بالثانويه الاولى

دخلت غلا ومشاعل سوى الفصل الصباح ..
غلا+مشاعل: صباحكم جلاكسي ..
كانوا الشله قاعدين بالوسط ..
دانهـ : شوفو أنتي وهي ياأنكم تجيبوا جلاكسي زي الناس أو تسكتوا ( وبحسرهـ ) ماتشهونا على الفاضي اهي اهي اهي ..
ريوف: فكوا أنفسكم عاد من لسانها هع هع
مشاعل تمشي لعندها: وبعدين معك بالدبه
دانه تسوي نفسها خايفه: توبه ميشو توبه
مشاعل تفكها وترز عمرها : ياحليلي أثرني شخصيهـ
دانه : من جنبها
غلا : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه حلوها دندون ..
مشاعل وهي تنزل عبايتها: أثبري معها .
ريوف: اوقول تعالوا حلوا الواجبات .. مكتبه اول حصه والاسئله كلها واجب .. وعربي نحو وبلاغه .. وانجليزي .. وعلم اجتماع ..
غلا وهي تنزل الشنطه :لا لماذا كل هذه الوجبات اهي
مشاعل : وت هبن
شوق : اثبري معها وتعالوا حلوا ..
دانه : هع هع قربت أخلص.
قربت عندها مشاعل تتمصلح : بعد دلبي دندون حلي معي ماحليت شي
دانه بدا عرق النذاله يطلع : بس بشرط
مشاعل: وشو
دانه: وناسه يعني بتجين .. جلاكسي وليزبانواعه وببيسي وعلكه نوفا .. وعاد انتي كريمه واحنا نستاهل ..هع هع ..
مشاعل فتحت عيونها على وسعن : عزا الله فقرت ابوي
دانه: موافقه .. والا يفتح الله .. هع هع
مشاعل ةهي مبوزه بمزح : موافقه
الحصه السابعه
غلا وهي تلبس بتطلع للبيت : سي يو
ريوف تبي تقهرهمـ : هع هع ياحرام الحين خالي بيي يأخذني وبنطلع لفه على الكورنيش ..
مشاعل تستهبل : بنات اشرايكم نطلع معها
شوق : ياملحنا بس
دانه : فكره مش بطاله .. خاصه ان خالها مايتوفت .. قسم يابنات تخيق رسمي ..
غلا: يوه أخوي ثاني مره ينادي .. قسم لاطلعت بيغسل وجهه فيني..
مشاعل : هع هع
غلا: يله مع السلامه بنات لو قعدت اسمع هبالكم ماطلعت
شوق :خخخخخخخخ بجد يله مع السلامه
ريوف مع خالها بالسياره
تركي: هلا ببنت أختي اللي ماتستحي لاطعه خالها نصف ساعه برآ
ريوف: خخخخخخخخخخخخخخ .. سوري خالو
تركي : من قلبك هالسوري
ريوف : كاشفني هع ..يله أجل خذني لفه على الكورنيش
أبتسم تركي: ولايهمك .. على فكره بسافر يوم الجمعه خلصت دورتي التدريبه اليوم.
ريوف انصدمت: لاخالي .. اقعد معنا ..
تركي : عندي دوام السبت .. والا ودي
ريوف : يالله ..
تركي لما شافها تضايقت : ريوغه لاتزعلين بجيكم قريب أن شاء الله ..
ببيـت أبو محمد
بغرفه غلا

غلا : لاوالله مااوفق علبه هبله انا
سعود : ليه؟؟
غلا: ياأخي أنسان معقد وتصرفاته ماتعجبني كأنها مراهق
سعود بأستغراب : ومن وين أن شاء الله حكمتي عليه .
غلا: من تصرفاته وكل شي..
سعود : عاد أبوي وافق .. والكل..
غلا دمعت بسرعه: والله عاد مو بكيفكم ..
سعود ضحك: ياحبك للبكا
غلا: اطلع برى
سعود مسوي نفسه مصدوم: تطرديني ياغلا من غرفتك .. ماهقيتها منك..
غلا : برى
طلع سعود وهو يضحك
على طلعه سعود دقت ريوف
غلا: نعم
ريوف: نعامه ترفس ببطنك
غلا : ومن قال
ريوف : خخخخخخخخ بسم الله شفيك
غلا بكت :000000000000
ريوف : دلبي شفيك ..
غلا مواصله البكا:0000000000
ريوف : غلو أضفيك أن ماقلتي لي ترى اسوي مصايب واجيك
غلا وهي تحاول توقف بكي : ولد عمتي السخيف رجع وتقدم مره ثانيه والكل موافق ..
ريوف: ومن قال هالكلام
( طلع تركي من الحمام وانتم بكرامه وهو يبشف شعره )
غلا : سعود
ريوف: أكيد سعود يلعب عليك
غلا: مستحيل كان جدي بكلامه
ريوف بعقلانيه:اسمعي يالبكايه دام امك وابوك ماقالوا لك شي لاتسوين مناحه ..وبعدين مستحيل اهلك يوافقون من غير موافقتك ..
غلا أتارحت : أن شاء الله .. طيب غريبه يالدبه داقه علينا بالعاده لما يكون خالك عندكم تسحبين علينا ..
ريوف: هع هع.. بعدين بقولك .. مع السلامه دوبا ..
غلا : بحفظ الله .
ريوف تتسند على الجدار : خالي شعندك كاشخ ..
تركي وهو يرش العطر: بجاوبك .. بس من كنتي تكلمين..
ريوف : غلا
تركي بفضول: ليه تبكي؟؟
ريوف فتحت عيونها : بسم الله وش دراك
تركي اببتسم : سمعتك
ريوف بحسره : بعد قلبي تخيل خالي ولد عمتها السخيف ويجيب الهم رجع خطبها للمره الثانيه وهي ماتبيها واخوا يقول كلهم موافقين !!
تركي شدتها السالفه : وليه ماتبيها؟؟
ريوف بدت تخر السالفه: لانها ماتحبه
تركي : ليه تحب احد ثاني !!
ريوف: خخخخخخخخخخخخ مالقيت الاغلو لا وين !!
تركي : طيب أجل
ريوف: أقولك معقد ومش ذاك الزين
تركي : وهذا اللي يهمكم يالبنات
ريوف : أكيد خالي واحد اتصبح بوجه صبح ومسا لازم يكون على الاقل مملوح .. وبعدين غلا بسم الله عليها تخقق ياخال حلوه من قلب ونعمومه ورزه..
تركي ابتسم : أها اجل حلوها عز الطلب
ريوف : خالي أمسك بريك .. جدتي تبي لك سلوى
تركي تضابق: كانك تحبيني لاعاد تجيبين سيرتها
ريوف : ولايهمك فديت قلبك
ابتسم تركي وطلع ...
تذكرت غلا ودقت
ريوف: غلو تعالي بكره مع امك بتجي عندنا ..
غلا: مدري على حسب السالفه أذأ انتهت اجيك ..
ريوف : طيب أنزلي الصاله .. وشوفي الاوضاع ..
غلا: والله جد .. الحين بنزل ..
سكرت غلا ونزلت الصاله ..
بالصاله..
غلا: سلام
الكل : وعليكم السلام
أبوها: توني كنت بناديكـ ..
غلا طار قلبها: ليه بغيت شي يبه
أبوها: فهد رجع وخطبك مره ثانيه والرجال شاريك
غلا وهي تفرك يدينها ببعضها : يبه مو موافقه
أبوها : ليه أبوي منتي موافقه!!
غلا قربت تبكي: مش موافقه وانتهينا !!
أبوها : خلاص اجل حياتك وانتي حره فيها .. الا الزواج مافيه جبر..
رجعت الروح لغلا وابتسمت: تسلم يبهـ ..
خزت سعود اللي لقته مبتسم وعرفت حركته .. يبي يحرق اعصابها ..
ببيت أم شوق ..
أم شوق : وين تبون نطلع طيب
شوق : أي مكان يمه أهم شي نطلع
أمها : خلاص البسي وانا بكلم جاراتنا واكيد بيطلعون معنا للحديقه
شوق : أوكي .. بس خليهم يقولون للبنات اني بطلع خل يطلعون ..
اليوم الثاني الخميس العصر
ببيت ريوف
غلا : قصم انك قليله خاتمه .. صار لي ساعه قاعده ببيتكم ولاضيفتيني ولاشي !!
ريوف : هع هع أول مره أشوف ضيفه تطلب الضيافه ..
غلا وهي منبطحه على سرير ريوف ولاافعه رجولها وقبالها الاب توب : دنا صاحبه بيت .. وبغدين يله قومي جيبي شي ناكله .. وانا بدخل الايميل ..
ريوف تضحك على صديقتها : هههههههههه .. طيب شتبين ؟
غلا : أهم شي المهم أكل
طلعت ريوف من غرفتها .. بعد دقايق دخل خالها تركي الغرفهـ وماكان يدري ان عندها احد ..
تركي مستعجل : ريوف وين ..............
مامداه يكمل الا يشوف اللي على الاب توب .. طالعت فيه بصدمه وصدت بسرعه ..
أما تركي طلع بسرعهـ .. انحرج حيل ..
ريوف كانت طالعه مع الدرج لان غرفتها بالدور الثاني ومعها صينيها فيها كل مالذ وطاب .. وصادفت خالها ..
تركي وباين عليه الاحراج : مين بغرفتك ؟؟
ريوف نزلت الصينيه وفتحت عيونها بقوه: ليكون دخلت!!
تركي: أبشرك وانا خالك
ريوف: ياخراشي وش بيفكني من لسانها
تركي: ماكان قصدي دخلت اسألك عن الكبك حق الثوب لاني مالقيته وشفتها ..
ريوف ببرود : خخخخخخخخخخخخخخخ عاد الدبه باقي على حالتها اللي تركتها عليها ( تقصد منبطحها على بطنها ورافعه رجولها )
تركي : أحراج .. أعتذري لي منها ماكنت ادري
ريوف : أوكي ولايهمك التصفيق بيجي لي انا هع هع
أبتسم تركي : طيب وين الكبكـ ..
ريوف: داخل الدرس اللي تحط فيه البوك والمفاتيح ..
تركي وهو باقي مبتسم : طيب..
ريوف : ليه مبتسم؟
تركي : ياخي تلحس المخ صديقتك ..
ريوف انفجرت ضحك : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه .. اثر هالتفهيه مهيب حيا لحسه مخ ياابو الشباب
تركي يستهبل : عادي اجلس معكم .. تراي خالك
ريوف : كثر منها .. روح يالدب دور على الكبك ..
تركي يبي يعرف من هي :: من هي؟
ريوف : من ؟
تركي: اللي بغرفتك؟
ريوف بتلقائيه : غلا ..
ابتسم تركي ومشى ..شالت ريوف الصينيه ودخلت الغرفه ولقت غلا وججها احمر ودافنها وجهه بالمخده ..
وقعدت تهديها وتقولها انه مش قاصد وانه هو بعد منحرج مره.
غلا: شكلي كان غلط ..
ريوف : عادي ماعليك .. طيب شرايك فيه
غلا رمتها بالمخده : أنقلعي بس
ريوف وهي تمسك المخده: تكفين
غلا تبي ترفع ضغطها ك يجيب الهم ارتحتي
ريو ف تحطمت : لاغلا والله انه حلو
غلا :خخخخخخخخخخخخخ لا جرح الله يخليه لكم
.................

السبت
دخلت عهد الفصل
عهد :صبـــــــــــــــــــــــــــــــاحوا
كل الشله صارخوا وبسرعه قاموا يسلموا عليها لانها تويها جايه من اسبوع عسل هع هع

الحصه الثانيه فارغ
مشاعل وهي على الطاولهوتمسك بشكه عهد : ذا الكشه مافي امل تغيريها
عهد: ولو هي كشتي الغاليه .. خخخخخخخخخخخ تصدقون اليوم قعد خالد يخز فيني لما انا قاعدها اسويها
شوق: خخخخخخخخخخخخخخخ عسى علمتيه ان هذي احدى طقوسك ؟؟
عهد : أفا عليكم .. أصلن هو سألني .. بحسره ليه شعرك سويتي فيه كذا؟ .. عاد انا قلت وماحسيت بنفسي ( كشتي وبكيفي) يلعن ام الاحراج .. عاد هو خزني بنظره واختكم في الله توها تنتبه ..
شوق بحماس: أكيد سوى فيها زعلان .
ريوف : هع هع وشطلب تراضينه فيه
دانه: طبعا لازم تراضينه
غلا تكمل: لانك في وجهه نظره غلطتي عليه
مشاعل تكلمها : وش الرضوه كانت ؟!
عهد حمر وجهها وقعدت تدور اقوب شي ترمينهم فيه
شوق : خخخخخخخخخخخخخ بنات شكلها رضوه شي
عهد : وجع أنتي وهي .. وتوقف تسوي مريولها وبحركه .. وبعدين عيب أنتم بعدكم عازبيات خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
غلا: ياهو من قدنا
مشاعل تمسك عهد من كشتها :: والله وتطورت منفوحه أعترفي شطلب
دانه : خخخخخخخخخ بعدي ميشو حيلك فيها خخخخخخخخخخخخخخ
عهد : أهي أهي حتحرقوني كدا !! طلب بس بوسه صغنونه لانه الحين تلاقونه بالرياض
صفرت مشاعل ودانه
لفت بنت من بنات فصلهم : أشفيكم ابله غايبهـ .. أكسبوا اجر اليوم مالي خلق دارسهـ أهي
مشاعل تبي تطلع خلقه : ولايهمك الحين بطلع وبشوف من غايب غير علم الاجتماع ذا الغثه .. دعواتكم ان شاء الله انجليزي وعربي
وطلعت مشاعل وغلا بتفقدون احوال الرعيه هههههههه ..
ريوف بحسره : فديت خالي امس سافر
دانه: تعالي هنا متى راح يتزوج ؟؟
ريوف: جدتي تبي بنت اختها وبنت عمه بنفس الوقت بس هو رافض !!
دانه : خلوه يختار هو
ريوف: مدري عن جدتي هي تبي سلوى
دانه: حرام تخليه يأخذ الانسانه اللي يبيها ..
......................
بعد أسبوع جا تركي للشرقيه
تركي : أبيك الليله لاهنتتروح معي لبيت ابو نواف ( أبو نواف من جمماعته تركي وابو ريوف )
أبو ريوف : أشر ماطلبت شي بس ليه ؟
تركي : أبي أخطب من عنده
علامات التعجب انرسمت على وجهه أم ريوف : تركي وسلوى
تركي تنرفز : منيره الله يرضى عليك لاتخلوني احس بأي ذنب اتجاها انا مابيها لاعمري كلمت احد عنها بخصوص أني أبيها حليله لي !!
أم ريوف : بس تركي امي تبيها لك
تركي بعصبيه : بس انا مابيها
ابو ريوف: منيره دام ماله رغبه فيها ليه تظلمونه معها !!
أم ريوف: الله يوفقك ياتركي والله منى عيني اشوفك معرس مع الانسانه اللي يتمناها قلبك .. بس اهم شي رضى امي ..
تركي : أذأ على رضى امي ان شاء الله يترضى .. هي اهم شي عندها اتزوج ..
أبو ريوف: أجل نروح عقب العشا
ابتسم تركي: خلاص ..

ببيت ابو نواف
ابو نواف: الله رجال ونعم فيك وبأهلك وماعندي أي مانع لكن باخذ رأي البنت وارد لك خبر ..
تركي : الله ينعم بحالك .. خلاص اجل انتظر دركمـ ..

بغرفهـ غلا
غلا : لايبه
أبوها: غلا كل ماجاك واحد رديته ترى مهيب حاله وانا ابوك
غلا: بعدني صغيره يايبه !!
ابوها: ماني مقتنع لكن ابعطيك فرصه وفكري وترى تكري ماينرد .. وتراني شاريه طيعي أبوك كان لي عليك شور!!
غلا حمر وجهها: أفكر

طلع أبوها من هنا ورمت نفسها من هنا على السرير تفكر ماتبيها مالها رغبه بالزواج حايا .. وتذكرت لما شافته وضمت هالسبب لاسباب رفضها .. وتذكرت أبوها والحاحه يبي لها تركي .. وضاقت بها الدنيابما رحبت ..

بغرفه تركي
ريوف: قول والله
تركي : ماقالت لك امك
ريوف : ولاحتى جابت طاري
تركي بوناسه : أيه خطبت بس باقي ماجات الموافقه من الحلوه اللي خطبتها
ريوف تتمصلح : حبييبي خالي مين هي؟؟
تركي مبتسم: بنت امها وابوها ههههههههههههههههههه
ريوف: خالي يله قول
تركي يسحب فيها : حلوه ياريوف حلوه .. لو الله قدر لي وتزوجتها أباكلها هع هع
ريوف انفجرت ضحك: ههههههههههههههههههههههههههه أعوذ بالله اكل لحوم البشر ..
تركي يغمز : اباكلها بس أكل من نوع ثاني !!
ريوف استحت وحمر وجهها وتصرف: خالي مين ؟؟
تركي: صديقتك غلا
ريوف بصدمه: تمزح !!
تركي: الا والله من شفتها وهي عاجبتني وابيها
ريوف: أم الصدمه ماعمري تخيلت انك تتزوج وحده من صديقاتي
تركي ابتسم: نصيب .. طيب اشرايك
ريوف : مااقول الا الله يوفقكم .. مرآ لايقين لبعض
تركي: تسلمين يالغاليه ..


بغرفه مشاعل ..
مشاعل كانت تكلم غلا وقالت لها غلا سالفه خطبتها
مشاعل: ياحياتي الله يوفقك
غلا: بس انا مومواقفه
مشاعل : ليه ؟؟
غلا: ماأبي اتزوج الحين .. وبعدين مالي خلق فهد ومشاكله .. أنت عافرفه تهديده لو اتزوج غيره شو بيسوي ..



نهايه الجزء الاول ..

شرايكم بشخصيات البنات
عطوني ملاحظتكم حباييي ..


لمـــرســـلـــــة 0598196526

hema_2008_az@hotmail.com




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://awfia.ba7r.org
رومـآنسـية قـلبـي

avatar

عدد المساهمات : 332

مُساهمةموضوع: رد: وحشني شوف أصحابي وربعي والغلا مستور / كاملة    الثلاثاء مايو 03, 2011 11:52 am

بسرآحة تعجبني شخصية غلآ ومشآعل لانهآ قوية
بس روآية كبيرة بس ممتعة وحلوة أعجبتني كتير
مشكووور يا الغالي ويسلم دياتك وابدآعك وقلمك بعد
دمت بود وأحترآم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://awfia.ba7r.org/u30contact
جرح السنين


avatar

عدد المساهمات : 892
العمر : 28

مُساهمةموضوع: رد: وحشني شوف أصحابي وربعي والغلا مستور / كاملة    الثلاثاء مايو 10, 2011 12:56 pm

الله يسلمك


لمـــرســـلـــــة 0598196526

hema_2008_az@hotmail.com




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://awfia.ba7r.org
 
وحشني شوف أصحابي وربعي والغلا مستور / كاملة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدي اوفياء فلسطين :: قـًَـسًَـم القـًَُـٍِـًٍَِـصص وٍالرٍوٍإْيـآت-
انتقل الى: