منتدي اوفياء فلسطين

منتدي اوفياء فلسسطين شمعة لا تنطفي

الرئيسيةالتسجيلدخول
اهلا وسهلا بكم في منتدي اوفياء فلسسطين  نتمنا قضا اجمل وارق برفقتنا في المنتدى مع خالص التحيات ادارة الموقع عنوان التميز

شاطر | 

اّسف علي نفسي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ابو مصعب

مُساهمةموضوع: اّسف علي نفسي   الثلاثاء أغسطس 09, 2011 9:28 am

اليوم مضيت كما جئت...لم تترك لي ما اذكره غير الاحزان..بت غريبا ضاعت تقاسيم وجهه في غيهب الاسى ...لم تعد انت الحبيب اللذي اعرف ...الحبيب اللذي الهب نار العشق في قلبي...الحبيب الذي حملني بين ذراعيه الى جنة السلوى و الهيام...انت لم تعد هنا..لم تعد انت...اسفي على نفسي انك كنت الامنية الوحيدة ..و لم تتحقق..اسفي على نفسي فان العيون كلها تراك الا عيوني..اسفي على نفسي..فانا احبك بكل كياني و انت لا تراني...اسفي على نفسي..فانا احتاجك ولا اجدك..ااه يا انا..الحبيب بعيد بعيد..و الجرح لازال ينزف...فطعنة الحسام قاتلة..الكل من حولك ياسف و ياسف..و لكنه مازال ينزف...اسفي عليك يا انا فحبيبك قد رحل بلا عودة..لا قلب يحبك بعد اليوم ...لا حضن يدفؤك بعد اليوم...اسفي عليك يا انا...موتك بات قريبا ..لكن اتراه ينسيك الم الفراق؟..اسفي عليك يا انا..فقد بت ضعيفا تستجدي رياح الشرق علها تذكر الحبيب بك..و لكنه لا يتذكر..اعرف ان اسفي يا انا لن يمحو الالم و لن يداوي الجرح..لكن ما يسعني غير الاسف...من بعد حبيبك يا انا..فلترقد في سلام...
القلب المكسور

اّسف علي نفسي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1